بسم الله الرحمن الرحيم

 

زوار ومتابعو موقع مصلحة التسجيل العقاري الكرام،

يسرني ويشرفني أن أرحب بكم في موقعنا الإلكتروني، وأتقدم بأحر التحية والترحيب باسمي وباسم جميع العاملين بالمصلحة. إن انضمامكم إلينا يُعَدُ فخرًا وكنزًا يزيد من فخرنا بمصلحتنا.

يُشرفني أن أعلن عن إطلاق موقعنا الإلكتروني والذي يهدف إلى تعزيز التواصل بين رئاسة المصلحة والمدراء ورؤساء الفروع ومديري الإدارات والمكاتب التابعة لهم، كما نحرص على تفعيل هذا الموقع لتحقيق التواصل الهادف والفعال مع الأجهزة المماثلة لمصلحتنا في الدول الشقيقة والصديقة، وفتح آفاق التعاون والتواصل وفقًا للتشريعات النافذة، وتنسيق الجهود مع الجهات ذات العلاقة للاستفادة من الخدمات المتاحة من المنظمات الإقليمية والدولية والتي تخدم أهداف مصلحتنا.

يُعد هذا الموقع منارة للمعلومات القانونية واللوائح المتعلقة بعمل مصلحتنا، بالإضافة إلى عرض القرارات والتعميمات الهامة الصادرة عن رئاسة المصلحة، كما نحرص على تخصيص مساحة لعرض أهم الأحداث والأنشطة، بالإضافة إلى فرصة للإجابة عن تساؤلاتكم المتعلقة بمصلحة التسجيل العقاري.

نحن نتطلع لاستقبال أرائكم ومقترحاتكم، ونرحب بالنقد الهادف البناء، والذي يُعد دافعًا لنا للتطور والتحسين المستمر واذ اننا نسعى جاهدين لتقديم الفائدة والمنفعة للجميع.

في الختام، نسأل الله أن يوفقنا لما فيه الخير والإصلاح، للوطن والمواطنين.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 

رئيس مصلحة التسجيل العقاري
أ.رضوان رمضان السني